دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-24

على مكتب وزير التعليم العالي..!! صور

الرأي نيوز :
 

خاص

يبدو أن الاستثمار بسلبيات التعليم عن بعد بات يتخطى الحدود، حيث قد يؤدي ذلك لانهيار في المنظومة التعليمية، اذا ما استمر غياب الرقابة على من تسول لهم انفسهم ذلك.

ففي أحد الاعلانات المنشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم أحدهم بالترويج لحل الاسئلة والواجبات المدرسية والاختبارات الالكترونية عن بعد وعمل الملخصات، مقابل مبلغ من المال يقارب 60 دينار.


ويقول الاعلان الذي يستهدف طلاب الجامعات لصالح شركة تطلق على نفسها شركة لخدمات التعليم، أن طلاب من أوائل الدفعات سيقومون بحل الامتحانات للطلاب الاخرين مع ضمان العلامة النهائية في الامتحان النهائي.

والسؤال هنا يدور حول دور الطالب ومدى استفادته من التعليم عن بعد وفاعلية برامجه، خاصة وانه يبدو سهل الاختراق ويهدد المنظومة التعليمية ومخرجات التعليم ويشكك بقيمتها.

 

عدد المشاهدات : ( 5567 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .